ارخص دومين دوت كوم مقابل 0.99 مع مزايا متعددة

9.4/10 (Expert Score)
Product is rated as #2 in category الدومين

كوبون خصم نيم شيب على الدومين بدءا من 88 سنت فقط

0.88$
هذا العرض لمدة 3 ايام فقط
نسخ وتفعيل الكوبون
كوبون خصم نيم شيب حتى 91% على الدومين مع whoisprivacy مجانا مدى الحياة ( سعر الدوت نت 3.98$ و .store مقابل 88 سنت فقط)
سعر الدوت نت 3.98$
سعر الدوت كوم 7.58$
سعر الدوت أورج 6.98$
سعر الدوت برو 1.98$
سعر الدوت إنفو 1.98$
سعر الدوت ستور 0.88$

ان كنت تود شراء ارخص دومين دوت كوم من اجل المتاجرة او ربطة مع مدونة الوردبريس الخاصة بك او ربطة مع مدونة بلوجر فاليك افضل الطرق لتحصل بها على ارخص دومين دوت كوم  حيث يمكنك الاستفادة من هذة العروض المميزة لافضل شركات حجز الدومين العالمية لشراء ارخص دومين مع توفر العديد من الامتدادات الاخرى التى تناسب كل انواع المواقع. 

 حجز دومين من نيم شيب namecheap مقابل 99 سنت فقط

تعتبر نيم شيب namecheap من افضل الشركات العالمية لحجز دومين رخيص ولا تمتاز فقط باسعار الدومين الاقل عن باقى الشركات الاخرى ولكن تمتاز ايضا بالاضافات المتعددة التى تقدمها مجانا مع الدومين مثل whoisprivacy والتى تحمى بياناتك الشخصية المرتبطة بالدومين.

قم بالضغط الحصول على الخصم للذهاب مباشرة الى صفحة العرض .

حجز الدومين 99 سنت

0.99$
حجز الدومين من نيم شيب Namecheap بأقل من 1 دولار مع حماية whoisprivacy مجانا مدى الحياة

من امتدادات الدومين المتوفرة من نيم شيب والتى يمكنك الحصول مقابل 99 سنت فقط ( biz , fun , us, top , xyz , pw , cloud والعديد من الامتدادات الاخرى .

كما يمكنك حجز الدومين دوت كوم مقابل 5.98 دولار لمدة عام من خلال هذا العرض المميز ولكنة متوفر فقط للعملاء الجدد على نيم شيب وتحصل معة ايضا على حماية whois privacy مجانا مدى الحياة .

الدومين دوت كوم 5.98 دولار من Namecheap

5.98$
احصل على الدومين دوت كوم مقابل 5.98 دولار مع whois privacy مجانا مدى الحياة طوال فترة حجز الدومين – هذا العرض للعملاء الجدد فقط

مزايا حجز الدومين من نيم شيب :

  • ارخص اسعار للدومين تبدأ من  99 سنت للعديد من الامتدادات
  • امكانية حجز الدومين لمدة 5 سنوات مقابل 5.58 دولار فقط لعدد كبير من الامتدادات
  • whoisprivacy مجانية لحماية بياناتك الشخصية على كل الدومينات التى تقوم بشرائها طوال فترة حجز الدومين مدى الحياة – ملحوظة بعض الدومينات لا يمكنك اضافة whois privacy لها مثل .us
  • امكانية اضافة SSL للدومين الخاص بك مقابل 1.99 دولار فقط فى العام عند شرائها مع الدومين
  • لوحة تحكم احترافية مع DNS مجانى
  • وجود عدد كبير جدا من الامتدادات والعديد من المزايا الاخرى

حجز ارخص دومين دوت كوم من جودادى

اذا كنت مستخدم جديد وهذة هى المرة الاولى لك لشراء دومين وتبحث عن ارخص دومين فسيكون امامك العديد من الخيارات لان كل شركات حجز الدومينات فى العالم تحاول الحصول على عملاء جدد بخصومات قوية جدا لا توفرها مرة اخرى عند التجديد او المستخدمين الحاليين ومن اهم هذة الشركات جودادى والتى توفر دومين دوت كوم مقابل 99 سنت فقط .

الدومين دوت كوم 99 سنت من جودادى

99 سنت
احصل على ارخص دومين دوت كوم مقابل 99 سنت فقط من جودادى – فقط للعملاء الجدد ويستخدم مرة واحدة فقط.

هذا العرض الدومين دوت كوم مقابل 99 سنت فقط ان لم تجدة متوفر من جودادى يمكنك الاستفادة من عرض حجز الدومين من جودادى مقابل 4.99 دولار لمدة عام ومازال يعتبر ارخص دومين دوت كوم ولكن ملحوظة شركة جودادى لا توفر whois privacy مجانا ولكن يجب شرائها مقابل 8 دولار تقريبا وبذلك يكون السعر الاجمالى ان اردت حماية بياناتك الشخصية هو 13 دولار تقريبا 

الدومين دوت كوم 4.99 دولار من جودادى

احصل على دومين دوت كوم مقابل 4.99 دولار من جودادى – فقط للعملاء الجدد ويستخدم مرة واحدة فقط.

كوبونات حجز الدومينات – متجددة

لكل من يحتاج حجز العديد من الدومينات او بالفعل قام باستخدام العروض السابقة لحجز الدومين  والتى تتوفر مرة واحدة فقط لكل مستخدم فاليك احدث الكوبونات والعروض على الدومينات من افضل شركات حجز الدومينات فى العالم والتى يمكنك الاستفادة منها الان.

ان كنت تود حجز ارخص دومين دوت كوم .com فاليك الان افضل عروض شركات حجز الدومينات العالمية للمستخدمين الجدد ترتيبا من السعر الاقل الى الاعلى – ولكن يجب ملاحظة whois privacy مجانا ام لا .

قبل مقارنة الاسعار يجب الاخذ فى الاعتبار عامل هام جدا قد لا توضحة لك الشركة عند حجز الدومين وهو هل تحصل على whois privacy مجانا ام لا – وهى الخدمة التى تقوم بحماية معلوماتك الشخصية من مواقع whois  والتى يمكن لاى شخص فيها البحث عن بيانات موقعك فتظهر لة بيانات صاحب الموقع من الاسم والعنوان ورقم الجوال وكل بياناتك الشخصية مما قد يعرضك لعمليات الهاكرز او السبام.

الدومين دوت كوم 8.99 دولار من Domain Com

8.99$
احصل على الدومين دوت كوم مقابل 8.99 دولار لمدة عام من دومين كوم

الدومين دوت كوم 8.99 دولار من Hostinger

8.99$
حجز الدومين دوت كوم من هوستنجر مقابل 8.99 دولار لكنwhois privacy مقابل 5 دولار فى العام.

ان كنت تود حجز ارخص دومين دوت كوم لمدة طويلة اكثر من عامان فافضل اختيار هو حجز الدومين الدوت كوم على نيم شيب والتى تعتبر افضل شركة لحجز الدومين الدوت كوم لمدة طويلة حتى 10 سنوات لانها تعطى اقل سعر طوال هذة الفترة والذى يمكنك الحصول علية الان من خلال عرضها المميز والذى ينتهى اخر الشهر مقابل 5.98 دولار سنويا مع whois privacy مجانية بالاضافة الى انها اقل شركة فى سعر التجديد 8.99 دولار والذى يترواح فى الشركات الاخرى بين 15 دولار واكثر .

الدومين دوت كوم 5.98 دولار من Namecheap

5.98$
احصل على الدومين دوت كوم مقابل 5.98 دولار مع whois privacy مجانا مدى الحياة طوال فترة حجز الدومين – هذا العرض للعملاء الجدد فقط.

حجز عدد لا محدود من الدومينات دوت كوم مقابل 9.99 دولار

9.99$
حجز عدد لا محدود من الدومينات دوت كوم مقابل 9.99 دولار – هذا العرض للعملاء الجدد والحاليين ويمكن حجز عدد لا محدود من الدومينات – ولكن ايضا لا تتوفر whois privacy مجانا.

حجز دومين دوت كوم مجانا

يجب التنوية انة اذا كنت تريد حجز الدومين الدوت كوم لربطة بالاستضافة الخاصة بك مثل هوست جيتور او شركات الاستضافة العالمية الاخرى التى لا توفر دومين دوت كوم مجانا يمكنك حجز الاستضافة الخاصة بك من خلال شركة استضافة عالمية اخرى توفر دومين دوت كوم مجانا مثل استضافة بلوهوست ويمكنك من هنا مراجعة افضل شركات الاستضافة العالمية والتى يمكنك من خلالها الحصول على دومين دوت كوم مجانا عند حجز الاستضافة ومن هذة العروض.

الشركةسعر الدومينالامتدادات المتوفرةالمزاياكوبون خصم
بلوهوست bluehostدومين مجاناcom,net,org,info,club,tech,store و 17 أمتداد دومين مميزموقع واحد ومساحة 50 جيجا مقابل 2.95$خصم 60%
هوستنجردومين مجانا.com, .net, .tech, .store, .site, .shop, .xyz, .website, .me100 موقع ومساحة 100 جيجا مقابل 2.59$خصم 75%

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية حجز ارخص دومين دوت كوم سواء كانت هذة هى المرة الاولى لك لشراء دومين  بالاضافة الى اهم مزايا كل شركة وما هى الشركات التى توفر whois privacy مجانية او مستخدم لهذة الشركة او تقوم بتجارة الدومينات وتحتاج الى شراء عدد كبير من الدومينات فتعرفنا على ارخص الشركات للحصول على ارخص دومين دوت كوم لفترات طويلة بالاضافة الى افضل كوبونات حجز الدومين .

9.4 Total Score
ارخص دومين دوت كوم

تقدم شركات حجز الدومينات العالمية العديد من العروض والتى يمكنك من خلالها الحصول على ارخص دومين دوت كوم باسعار تبدأ من 99 سنت فقط مع العديد من المزايا مثل :

  • عدد كبير من الدومينات الفرعية
  • اعداد الدومين فى ثوانى وبسهولة
  • لوحة تحكم خاصة
  • حماية المعلومات الشخصية للحساب whois privacy  مجانا
  • شهادة حماية SSL مجانا
  • امكانية التسجيل لسنوات عديدة
  • خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة
  • بالاضافة الى العديد من العروض الرائعة التى توفرها الشركة

User Rating: 4.89 (19 votes)
ارخص دومين دوت كوم مقابل 0.99 مع مزايا متعددة
ارخص دومين دوت كوم مقابل 0.99 مع مزايا متعددة
5.98

Top20Host
Top20Host

فريق العمل في top20host.com هو مجموعة من المحترفين ذوي الخبرة الطويلة في مجال استضافة المواقع الإلكترونية وإدارة السيرفرات.يمتلك فريق العمل الخبرة اللازمة في إنشاء وتطوير مواقع الووردبريس. سواء كنت بحاجة إلى موقع شخصي أو تجاري أو مدونة، يمكنهم تقديم تصميمات مخصصة ومتجاوبة مع جميع الأجهزة. تهيئة المواقع لمحركات البحث: يضمن الفريق أن موقعك الإلكتروني يتمتع بأفضل تهيئة لمحركات البحث (SEO)، مما يساعد على زيادة رؤية موقعك على الإنترنت وجذب المزيد من الزوار.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Top20Host.Com
Logo
Compare items
  • Total (0)
Compare
0